تطبيق watch & earn ربح 5 دولار مع إثبات الدفع ~ المحترف التقني
PREGNANCY BIRTH

تطبيق watch & earn ربح 5 دولار مع إثبات الدفع

TH4 Pro المحترف التقني 1 تعليق 21:44

تطبيق watch & earn ربح 5 دولار مع إثبات الدفع



The description of W & E Video-- مجتمع الفيديو يدفع النقدية
سجل لحظات حياتك في أي وقت وشاركها مع أصدقائك كذاكرة محبوبة

W & E هو منتدى فيديو ، وكاميرا فيديو ، ومحرر فيديو يتيح للمستخدمين التقاط مقاطع فيديو فنية ، وتعديلها من خلال إضافة فلاتر ، وملصقات ، وإضافة تأثير خاص.
توفر لك W & E فرصة ممتازة لإنشاء مقاطع فيديو ديناميكية

تبادل لاطلاق النار خالية: بسيطة وسهلة لاطلاق النار مقطع فيديو المألوف يضم متغير مرشحات جميلة قمنا بتصميم بالنسبة لك، والأوراق المالية الموسيقى واسع في جميع أنواع لتجعل من السهل بالنسبة لك تبادل لاطلاق النار من الدرجة العالية أشرطة الفيديو القصيرة مع تتجه متعددة والمؤثرات الخاصة أكثر الساخنة .

تبادل لاطلاق النار المقسمة: وضع تبادل لاطلاق النار مقسم يضخيم موهبتك التصوير ، والجميع هو مدير حياتهم وحتى أنت. لا تتطلب أي مهارات سابقة أنه لا يزال بإمكانك تحقيق مستوى أعلى لتحرير الفيديو لإثراء حياتك الملونة.

-W & E المجتمع: نشر مقاطع الفيديو القصيرة الخاصة بك إلى W & E وتكوين صداقات في نفس الهواية في مختلف البلدان في جميع أنحاء العالم.

★ محرر الفيديو سهلة الاستخدام ولكن قوية للحصول على أشرطة الفيديو الخاصة بك الفنية والثقافية

ما عليك سوى التصوير بحرية باستخدام وضع التصوير الحر ، واختيار المرشحات التي يختارها محررونا من أجلك ، مما يجعل القطعة الفنية الخاصة بك مع مؤثرات الحركة الخاصة والتأثيرات الزمنية. حدد موسيقى خلفية من مكتبة Sea of ​​Music الخاصة بنا. يقصد بك أن تكون خاصة وغير عادية.

تصوير مقاطع الفيديو الاحترافية وتعديلها في وضع التصوير المقسم ، دمج مقاطع فيديو مختلفة والنقر على "التأثير الخاص" و "تصفية" المكان الخاص الذي تفضله. يتعامل مع التحرير الاحترافي ولكن سهل التشغيل. حصلنا عليه.

★ جودة واضحة

تحميل على الفور ، واجهة سلسة ، وتأخر مجانا.
كل التفاصيل المعروضة في جودة مثالية.
ستشكر عيناك وستحبك أمك.

★ العائد المالي.

تعني موهبتك أهمية حاسمة بالنسبة لنا ، ونشجع أولئك الذين يمتلكون الموهبة ولكنهم يفتقرون إلى الطاقة المالية لعرض مواهبهم من خلال إثبات فرصة لهم لإعلام العالم بها: كسب المال الحقيقي من خلال مشاهدة مقاطع الفيديو وأشرطة الفيديو / الأخبار ، والتجول في بحر ديناميكي ومشاركتها مع الأصدقاء مع رمز الدعوة الخاص بك والحصول على أموال من خلال PayPal.

المشاركة هي المحبة - مشاركة مقاطع الفيديو الخاصة بك مع أصدقائك على Facebook و Instagram و Twitter وما إلى ذلك. استخدم علامة التصنيف #madewithWE لتمييزها ومعرفة المزيد.

FACEBOOK: www.facebook.com/WEVideoApp
Instagram: www.instagram.com/wnevideo
Twitter: https://twitter.com/WEVideo3


















لتحميل التطبيق من هنا




1 التعليقات لــ "تطبيق watch & earn ربح 5 دولار مع إثبات الدفع"